أفضل فنادق في صبنجة، تركيا

Kartepe Konaklama Karmatte Bungalow Zirvedeki Sınırsız Eğlence

أفضل فنادق في صبنجة، تركيا

Karmatte Bungalov

تساعدك متعة العطلة في منازل Kartepe Bungalow ، التي تجعلك تنسى مفهوم الوقت ، على تخزين الطاقة الإيجابية مع فندق Kartepe Conservative. ستكتسب خبرات جديدة مع عائلتك وأحبائك في بيئة تنقي روحك من خلال الشعور برائحة الخضرة والغابات في الطبيعة. تسمح لك البيئة الدافئة والهادئة والمريحة بالتخفيف من كل التوتر الذي أحدثته المدينة. العلاج في الغابة يريح روحك. يمكن الشعور بملمس التربة ورائحة الغابة في الأكواخ. توفر المنازل ذات التصميم البسيط والطبيعي بيئات مريحة وممتعة.

أفضل فنادق في صبنجة، تركيا
أفضل فنادق في صبنجة، تركيا

بنغل كارمات

تتيح لك الشرفة والشرفة في المنازل ذات التصميم الخشبي والطبيعي قضاء وقت ممتع والاسترخاء. ترافق بحيرة سبانجا بيئتك الممتعة ، مع إطلالة على كارتيبي من جهة والجمال الطبيعي الرائع من جهة أخرى. سوف تستيقظ على أصوات الطيور من غابات Maşukiye و Kartepe ، وترحب بالطبيعة ، وتتنفس الهواء النقي ، وتختبر النكهات التي لا تشبع. البيوت الخشبية المصممة بمفهوم 1 + 1 مريحة ومريحة لعائلة مكونة من 4 أفراد. يقع الموقع بالقرب من مركز التزلج في وسط Maşukiye وبحيرة Sapanca ومركز Kartepe للتزلج.

Karmatte Bungalow

سكن كارتيبي المحافظ

في منازل البنغل لدينا ، يمكنك الاستمتاع بكل من المسبح والجاكوزي في منطقتك الخاصة المحجوزة بالكامل لك ، ويمكنك الاستمتاع بالشواء.

يمكنك الاستمتاع بالشواء في قلب الطبيعة ، والمشي في بحيرة Sapanca ، وتذوق سمك السلمون المرقط على البلاط ، بجانب مجرى النهر في غابات Maşukiye. تتوفر خدمة عربات الثلج والتزلج ومركبة النقل المؤتمتة في المبنى. في راحة الغرفة ، يتوفر مسبح مدفأ وجاكوزي ومدفأة وموقف سيارات وتلفاز ولاسلكي وأنظمة الأقمار الصناعية بشكل قياسي. يتم توفير جميع احتياجاتك والراحة الإضافية في منازل Kartepe Bungalow.

سكن كارتيبي

تقدم لك كارتيبي هدية من السماء ، في حضن الطبيعة المسالمة ، حيث يريح كل تعب الحياة ، بألف لون من اللون الأخضر ، وجمال الماء الفريد ، والجبال الثلجية كعروس بيضاء. في المنطقة ، حيث تتنافس الجمال الطبيعي مع بعضها البعض في كل زاوية ، تشهد أشهر الربيع إيقاظ النقيق لجميع ضيوفها. الجبال ، التي تتحول إلى حقل قطن أبيض في الشتاء ، تفتح موسم التزلج وتدعو الجميع.

بوكينج صبنجة

rezervasyon

0531 026 80 00

Kartepe Konaklama

Kartepe Konaklama Karmatte Bungalow Karmatte Macera Parkı Kartepe Bungalov Zirvedeki Sınırsız Eğlence

0531 026 80 00